البنزرتي: الأهلي ضعيف واللقب الإفريقي للترجي

البنزرتي: الأهلي ضعيف واللقب الإفريقي للترجي

أكد فوزي البنزرتي، المدير الفني الأسبق لنادي الترجي التونسي أن أبناء المدرب معين الشعباني قادر على حصد بطولة دوري أبطال إفريقيا والظفر بها من أيدي النادي الأهلي.

وأوضح البنزرتي أن جميع الجماهير التونسية سواء من مشجعي الترجي أو أي فريق آخر شعروا بالقهر مما حدث في مواجهة باب سويقه أمام النادي الأهلي التي أُقيمت الجمعة الماضية على ملعب برج العرب في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف المدير الفني السابق للمنتخب التونسي قائلًا :"الترجي قادر على قلب الطاولة والظفر باللقب لتكون الفرحة فرحتين: الأولى بالزعامة الافريقية والثانية بالمئويّة".

وتابع البنزرتي خلال تصريحاته لصحيفة الشروق التونسية قائلًا :"المتابع للقاء برج العرب لا يمكنه إلا أن يشعر بالقهر والظلم حتى وإن كان من مشجعي فريق تونسي آخر".

وأتم فوزي البنزرتي تصريحاته قائلًا :"الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف عبث بمباراة الذهاب وكان يتحرّك في اتجاه واحد، وكان من الواضح أن هذا الحكم يخطط لإهداء الفوز للفريق المصري وحسم مواجهتي النهائي منذ الذهاب".

وعنونت صحيفة الشروق التونسية على حوارها مع البنزرتي في العدد الصادر صباح اليوم الأربعاء مقتسبةً جزءًا من أحد جمله في الحوار والتي قاله بها :"الأهلي ضعيف واللقب في باب سويقه".

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين مستفيدًا من فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

طالع أيضًا :

سفير مصر بتونس: سنوفر أقصى درجات التأمين للأهلي حتى العودة إلى القاهرة

رسالة تونس.. الجهاز الفني يحدد برنامج اليوم الثاني.. وكارتيرون يعقد محاضرة بالفيديو

يوسف: واثقون في لاعبي الأهلي.. وطالبناهم بنسيان نتيجة الإياب


لاعب ذو صلة

X