سفير مصر بتونس: سنوفر أقصى درجات التأمين للأهلي حتى العودة إلى القاهرة

سفير مصر بتونس: سنوفر أقصى درجات التأمين للأهلي حتى العودة إلى القاهرة

أكد السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس أن السفارة تبذل كل ما يمكنها من جهود من أجل توفير الأجواء المناسبة لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال تواجدها بتونس استعدادًا لمواجهة الترجي.

وأشار حبشي إلى أنه كان حريصًا خلال الفترة الماضية على التواصل مع مسئولي الأهلي؛ للوقوف على كافة ما يلزم لضمان توفير أقصى درجات الراحة للبعثة، خاصةً أن الأهلي ينافس على بطولة مهمة للغاية.

وأوضح حبشي إلى أنه قام بالتواصل مع كافة الجهات المعنية لتوفير أقصى درجات التأمين للبعثة والعمل على راحتها حتى أداء مباراة العودة والمغادرة إلى القاهرة، متمنيًا أن يكون التوفيق حليف اللاعبين خلال المباراة.

وأضاف السفير المصري أنه عقد أكثر من جلسة مع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي أمس الثلاثاء منذ وصول البعثة للاطمئنان على كافة الأمور وتلبية كافة احتياجات البعثة، مؤكدا أن الأوضاع مطمئنة للغاية.

وأتم حبشي تصريحاته إلى أنه تم تنظيم عدة ترتيبات لمباراة النهائي يوم الجمعة، مُشيرًا إلى أن هناك تواصل مع كافة الجهات لضمان توفير سبل الراحة والأمن لجماهير الأهلي التي ستحضر المباراة، متمنيًا أن تستمر الجماهير في التزامها بالتعليمات الخاصة بالمباراة.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

طالع أيضًا :

يوسف: واثقون في لاعبي الأهلي.. وطالبناهم بنسيان نتيجة الإياب

رسالة تونس.. الجهاز الفني يحدد برنامج اليوم الثاني.. وكارتيرون يعقد محاضرة بالفيديو

X