علنا.. تونس تشيد بموقف عضو المكتب التنفيذي بالفيفا في الضغط على الكاف !

علنا.. تونس تشيد بموقف عضو المكتب التنفيذي بالفيفا في الضغط على الكاف !

أشادت وسائل الإعلام التونسية بالمجهودات التي بذلها طارق بوشماوي، عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم في إطار دعم موقف الترجي الرياضي لدى الاتحاد الإفريقي.

وأوضحت إذاعة "شمس إف إم" علنًا أن طارق بوشماوي قام بتدخلات إيجابية للغاية سواء فيما وصف بـ "المشاكل" التي تعرض لها الترجي في مصر أو في متابعة الملفات التي عقبت مباراة الأهلي  والترجي".

وأكملت الإذاعة تقريرها أن طارق بوشماوي وظّف الضغوطات المطلوبة من أجل أخذ فيما وصف بـ "التظلم" الذي رفعه الترجي والجامعة التونسية لكرة القدم بالجدية المطلوبة مستندًا في ذلك إلى الوسائل والنصوص القانونية المتاحة وإلى تأثيره ووزنه في مستوى الاتحاد الإفريقي.

وأفادت التقارير الصحفية أن بوشماوي سيرأس مساء اليوم الأربعاء اجتماعًا للجنة التنظيم لإعداد كل التراتيب اللازمة من أجل إتمام عرس نهائي رابطة أبطال إفريقيا في أفضل الظروف، حيث من المنتظر أن يفرز هذا الإجتماع عن بشائر أخرى لجمهور الترجي.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن مساء أمس الإثنين إيقاف وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي وتغريمه 20 ألف دولار على خلفية تعمده تمزيق قميصه في مباراة الذهاب أمام الترجي للإحياء للحكم بتعرضه للضرب من أجل الحصول على ركلة جزاء.

ملف .. صدمة وليد أزارو

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

طالع أيضًا ..

رسالة تونس.. فرمان صارم من محمود الخطيب

رسالة تونس – بدأت المتاعب.. الأهلي يضطر لتغيير ملعب التدريبات لدواعي أمنية

كارتيرون لم يشر لرأسه فرحًا بخداع الحكم.. هذه هي الحقيقة

El-Ahly.com يكشف .. كارتيرون لم يطلب من أزارو تمزيق قميصه ولكن


X