رسالة تونس.. مران الأهلي تحت أعين السفير ووفد الكاف

رسالة تونس.. مران الأهلي تحت أعين السفير ووفد الكاف

حرص السفير نبيل حبشي، سفير مصر في تونس، على حضور مران الفريق الأول بتونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والذي أُقيم مساء اليوم الثلاثاء.

وأجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية أولى مساء اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي الخاص بستاد رادس، في حضور محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وبعثة الفريق في تونس.

رسالة تونس.. حراس الأهلي يتألقون في المران وليندمان يقود الفقرة التدريبية في حضور الخطيب

وتواجد السفير لمتابعة المران برفقة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق في تونس، حيث كان السفير قد حرص على استقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى مطار قرطاج ومرافقتها إلى فندق الإقامة للاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بالبعثة.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول على الملعب الفرعي لاستاد رادس بعد أن كان مقررا أن يخوض الفريق مرانه على ملعب الجامعة التونسية قبل أن يتم الاستقرار على الملعب الفرعي لاستاد رادس لدواعي أمنية.

رسالة تونس – بدأت المتاعب.. الأهلي يضطر لتغيير ملعب التدريبات لدواعي أمنية

وفي سياق متصل، تواجد وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في جزء من مران الفريق، حيث حرص المصري محمد ثابث، مدير الإعلام بالكاف، وعدد من أعضاء اللجان المختلفة للاطمئنان على خوض الفريق لمرانه الأول في تونس.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

طالع أيضًا ..

رسالة تونس.. فرمان صارم من محمود الخطيب

رسالة تونس – بدأت المتاعب.. الأهلي يضطر لتغيير ملعب التدريبات لدواعي أمنية

كارتيرون لم يشر لرأسه فرحًا بخداع الحكم.. هذه هي الحقيقة

El-Ahly.com يكشف .. كارتيرون لم يطلب من أزارو تمزيق قميصه ولكن

لاعب ذو صلة

X