في وجود صلاح 90 دقيقة.. ليفربول يعقد الحسابات في المجموعة بالخسارة امام زفيزدا

في وجود صلاح 90 دقيقة.. ليفربول يعقد الحسابات في المجموعة بالخسارة امام زفيزدا

خسر فريق نادي ليفربول في المباراة التي جمعته بفريق نادي سرفينا زفيزدا بدوري ابطال أوروبا ليعقد حسابات المجموعة.

واستطاع فريق سرفينا زفيزدا الصربي ضرب فريق نادي ليفربول الإنجليزي الذي حل ضيفاً علي ملعب ريد ستار ستيديوم معقل العملاق الصربي في المباراة التي جاءت في اطار مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الابطال.

وفي وجود النجم المصري المحترف محمد صلاح طوال التسعين دقيقة سقط فريق ليفربول بثنائية نظيفة في مباراة لم يقدم بها العملاق الإنجليزي الكثير ليكون مهدد بفقدان الصدارة عقب المواجهة المرتقبة بين فريق نابولي وباريس سان جيرمان علي ملعب سان باولي معقل الفريق الإيطالي.

وتمكن فريق زفيزدا من تسجيل الهدفين في المباراة بالشوط الأول، حيث افتتح أصحاب الأرض النتيجة عن طريق ميلان بافكوف من راسية بعد كرة عرضية من الركنية المحتسبه لصالحهم في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول.

وبالدقيقة 29 استطاع بافكوف من ضرب شباك الحارس البرازيلي اليسون بيكر بهدف صاروخي ليصعب المباراة علي الفريق الإنجليزي بشدة.

لم يتمكن فريق ليفربول من التعافي وسط الكثير من التهديد لمرمي أصحاب الأرض ولكن لم يتمكن محمد صلاح وساديو ماني وروبيرتو فيرمنيو من الوصول لشباك الفريق الصربي لينتهي اللقاء بالهزيمة الثانية لليفربول بالمجموعة بعد سقوطه امام فريق نابولي في إيطاليا.

X