اللجنة الأولمبية التونسية تطالب اتحاد الكرة بمواصلة مؤازرته للترجي

اللجنة الأولمبية التونسية تطالب اتحاد الكرة بمواصلة مؤازرته للترجي

أكدت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية مؤازرتها لنادي الترجي الرياضي وتشجيعها للاعبين والإطار الفني من أجل بذل كل الجهد وتحقيق الفوز في مواجهة الأهلي المقبلة، داعية اللاعبين إلى تسخير كل ما أتوا من إمكانيات فنية وبدنية وتكتيكية لتحقيق الهدف المنشود فوق المستطيل الأخضر في نطاق المنافسة الشريفة.

ودعت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية في بيانها الصادر اليوم الثلاثاء الجامعة التونسية لكرة القدم إلى مواصلة الدفاع عن مصالح الأندية التونسية كافة بما يضمن حقوقها كاملة وذلك في كنف الروح الرياضية وتكريس القيم الأولمبية.

وأشادت اللجنة الأولمبية بدعم الدولة بجميع الفرق المدافعة عن الراية الوطنية وحرصها الدائم على دعم العلاقات الأخوية الأزلية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين التونسي والمصري والتي لايمكن أن تزيدها الرياضة الا قوة ومتانة.

ووجهت اللجنة الوطنية الأولمبية التونسية الدعوة لجماهير الترجي الرياضي خاصة والجمهور التونسي بشكل عام إلى الاضطلاع بدوراللاعب رقم 12 من خلال شحذ العزائم واذكاء الروح الانتصارية لدى اللاعبين في نطاق الروح الرياضية وتكريس مبدأ إحترام المنافس والحكم والضيوف.

يُذكر أن النادي الأهلي سيحل ضيفًا على الترجي التونسي يوم الجمعة الجمعة المقبلة في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب ستاد رادس، في المواجهة التي ستهدي اللقب الإفريقي الغائب عن دولاب بطولات الأهلي منذ 4 أعوام حال تحقيقه أي نتيجة سوى الهزيمة بفارق هدفين.

طالع أيضًا ..

جماهير الترجي تستقبل الأهلي في مطار قرطاج بالهتافات والصافرات

رسالة تونس .. الأهلي يفاضل بين ملعبين للتدريب ويوسف صاحب القرار

X