السادة الأفاضل بالاتحاد الأفريقي: ألم تشاهدوا بأعينكم هذا الفيديو مثلما شاهدتم قميص أزارو؟

السادة الأفاضل بالاتحاد الأفريقي: ألم تشاهدوا بأعينكم هذا الفيديو مثلما شاهدتم قميص أزارو؟

فاجأ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإيقاف وليد أزارو مهاجم الأهلي مباراتين بسبب ما وصفه بالسلوك الغير رياضي دون تحديد ما ذا فعله مهاجم الأهلي بالضبط وما هي البنود التي ارتكن إليها القرار.

القرار أصدره ريموند هاك رئيس لجنة الانضباط وحسب ما تخول له اللجنة من اتخاذ مثل هذه القرارات، والغريب أنه قرر إيقاف اللاعب مباراتين حتى لا يستطيع ان يتقدم باستئناف عليه أمام لجنة الاستئناف بالكاف ويستطيع الأهلي اللجوء لمحكمة التحكيم الرياضي.

ولكن ألم يشاهد مسئولي الكاف ولجنة الانضباط أي خروقات من الجانب التونسي؟

يقدم El-Ahly.com هذا الفيديو لما قام به أحد لاعبي الترجي من سلوك غير رياضي بمحاولة كسر شاشة الـ VAR التي يعود إليها الحكم في مشهد كان يجب على لجنة الانضباط أن تتخذ قرار بشأنه.

ولكن لجنة الانضباط التي شاهدت مع لجميع ما قام به لاعبو الترجي والنجم الساحلي في لقاء دور الثمانية ولم تتحرك ساكنا أو تصدر أي قرار بشأن لاعبي الترجي وكأنهم محميين من أي إيقاف يعيق مسيرتهم.

لجنة الانضباط توقفت عند لقطة أزارو فقط ولكن ما قام به جمهور الترجي التونسي والجهاز التدريبي من الاعتراضات والهجوم على طاقم التحكيم في تصريحات تليفزيونية واضحة عقب المباراة وكأن الأمر غير هام.

المدير الفني للترجي شكك في نزاهة الكاف وكان يجب عليهم اتخاذ قرار ضده ولكن الأمر أصبح كأن الفريق الترجي لن يعاقب في أي وقت.

وما شاهد مباراة الإياب بين الترجي وبريميرو دي أوجوستو الأنجولي سيعلم مدى ما وصل إليه الترجي، المباراة توقفت بسبب شغب الجماهير الواضح والذي جاء في شريط المباراة وشاهده الملايين وقام الحكم بعدم إحتساب هدف صحيح للفريق الأنجولي ولكن الترجي يحميه الكاف.

شاهد الفيديو والسلوك الغير رياضي من لاعب الترجي

 

 

X