أول رد من الأهلي على تغريدة مذيع بي إن "المستفزة"

أول رد من الأهلي على تغريدة مذيع بي إن "المستفزة"

علق محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي على التغريدة التي نشرها هشام الخلصي الإعلامي التونسي والمذيع بقنوات بي إن سبورت عقب مباراة المارد الأحمر امام الترجي.

ونشر الخلصي تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي أثارت جدلًا واسعًا بين متابعيه بعد لقاء الأهلي الذي جمعه بنادي الترجي في ذهاب دور النهائي من بطولة إفريقيا.

وتضمنت تغريدة الخلصي: "ما عاشش الي يعتدي على الترجي الدولة قوي برجاله ملعب رادس هذه المرة سيكون مسرحا ل.........فانتطرونا".

وقال مرجان في تصريحات لقناة إل تي سي "نحن في النادي الأهلي السوشيال ميديا لا تعني لنا أي شيء، النادي الأهلي عمره ما يبص للكلام ده".

وأضاف "لدينا ثقة كبيرة في الاتحاد التونسي لكرة القدم، ولدينا ثقة كاملة في مسئولي نادي الترجي والامن التونسي، نحن سنتعامل في تونس بمثل ما عاملنا به الترجي في مصر وانا اثق في ذلك".

وتابع "أي شخص مسئول يجب ان يكون على قدر المسئولية، ولذلك لن تجد أبدًا مسئولي النادي الأهلي يخرجون بتصريحات او يقومون بكتابة تغريدة على تويتر".

واختتم محمد مرجان تصريحاته قائلًا "فريق النادي الأهلي أدى دوره في مباراة الذهاب، كما ان جمهور النادي الأهلي قام بدوره أيضًا، ونتمنى حسم لقب البطولة الافريقية يوم الجمعة المقبل في تونس".

طالع أيضًا:

جماهير تويتر تثور.. هل يهدد مذيع بي إن لاعبي الأهلي قبل مباراة العودة؟

الأهلي: محمود الخطيب يؤجل رحلة علاجه لرئاسة بعثة الفريق في تونس

الأهلي: الأمن فتش حافلتنا مثل الترجي بطلب من الكاف.. وأكرمنا الضيوف واسالوا الرئيس

تقارير تونسية.. إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجي وحرمانه من المونديال

الاتحاد التونسي يطالب بمعاقبة أزارو والحكم الجزائري في خطاب "مشكك" في نزاهة الكاف

لاعب ذو صلة

X