قبل مواجهة اليوم .. ماذا قدم محمد صلاح أمام السيتي في ملاعب إنجلترا؟

قبل مواجهة اليوم .. ماذا قدم محمد صلاح أمام السيتي في ملاعب إنجلترا؟

مواجهة جديدة ينتظرها محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي سيسعى خلالها لاستكمال نجاحاته مع الريدز لتصدر جدول البريميرليج.

ويلتقي اليوم فريقي ليفربول، ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة اللدوري الإنجليزي الممتاز، في مباراة الصراع على قمة البريميرليج.

 ويعرض لكم El-Ahly.com ما قدمه النجم المصري محمد صلاح أمام فريق مانشستر سيتي في مواجهاتهم على الملاعب الإنجليزية.

وخاض صلاح 6 مباريات أمام مانشستر سيتي، فاز في أربعة لقاءات، وخسر في اثنين، وسجّل أربعة أهداف وصنع آخر.

كانت بداية مواجهات محمد صلاح مع مانشستر سيتي بقميص تشيلسي عام 2014 في دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وخسر البلوز وقتها بهدفين نظيفين بعدما شارك اللاعب المصري في شوط كامل.

وكانت المواجهة الثانية لمحمد صلاح ضد مانشستر سيتي في الموسم السابق مع ليفربول بالدوري الإنجليزي والتي خسر فيها الريدز بخماسية قاسية على ملعب الاتحاد، وشارك صلاح لمدة 45 دقيقة أيضًا.

قبل أن يلتقى مو مع السيتي في المواجهة الثالثة في تاريخه في لقاء الإياب بين الفريقين بالنسخة الماضي من البريميرليج وفاز الريدز في مباراة درامية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ونجح صلاح من تسجيل هدفًا وصناعة آخر.

واجه اللاعب المصري أبناء بيب جوارديولا في مباراتي ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي نجح فيها مو من قيادة الريدز للفوز بثلاثية دون مقابل في الذهاب قبل أن يكرروا الانتصار في لقاء العودة بنتيجة 2-1، وسجل اللاعب المصري هدفين أحدهما ذهابًا والأخر إيابًا.

وجمعت المباراة الأخيرة بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال، وتمكن فريق ليفربول من الفوز على مانشستر سيتي بهدفي صلاح وماني مقابل هدف للسيتي سجله الألماني سانيه.

X