جوارديولا يدعم صلاح قبل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

جوارديولا يدعم صلاح قبل مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، قبل المواجهة المرتقبة التي ستجمع الفريقين اليوم الأحد، على ملعب الآنفيلد، بمنافسات البريميرليج.

وقال جوارديولا فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية: "صلاح لا يزال صغيرًا، وكان عامه الاول في إنجلترا مع تشيلسي لذا أعتقد اننا ما زلنا سنراه في المستقبل".

وأضاف مدرب السيتي: "لكن اللاعب الذي يمتلك الجودة ليحرز 50 هدفاً في الموسم دائمًا يتمكن من تكرار الأمر، لكن كرة القدم تدور حول ارتفاع وانخافض المستوى".

وواصل الإسباني: "محمد صلاح لاعب رائع، وسيتمكن من تسجيل الأهداف فى المباريات المقبلة، فى بعض الأحيان يتعرض اللاعبون لفترات صعبة ويبتعدون عن التهديف، سيرجيو أجويرو سبق ومر بتلك الأزمة".

وأختتم بيب: "في كم سنة سجَّل سيرجيو كل تلك الأهداف، ثمانية أو تسع سنوات؟ بالنسبة إلى صلاح ما شاهدناه هو عام واحد من 7 أو 8 سيقضيها هنا".

وفي جميع السنوات السبع التي قضاها أجويرو في سيتي ، تمكن اللاعب الأرجنتيني من تسجيل 28 هدفاً على الأقل في الموسم، قبل أن يبلغ لـ 33 هدفاً في الموسم الماضي.

 

X