الأهلي: نتمنى لعب مبارياتنا في القاهرة باعتبارنا نادي قاهري .. والكرة للجماهير

الأهلي: نتمنى لعب مبارياتنا في القاهرة باعتبارنا نادي قاهري .. والكرة للجماهير

أكد شريف فؤاد المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الأهلي ان النادي لاحمر يتمنى لعب جميع مبارياته في القاهرة خلال الفترة المقبلة في بطولتي الدوري وافريقيا باعتباره نادي قاهري.

وكانت تصاعدت أزمة ملعب مباراة النادي الأهلي أمام ضيفه حوريا كوناكري في البطولة الإفريقية، وذلك بعدما أصبح المارد الأحمر مُهددًا بخوض المباراة خارج البلاد، بسبب تجاهل الاتحاد المصري لكرة القدم الرد على خطابات الكاف الأخيرة.

وعلم El-Ahly.com أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أجرى اتصالا هاتفيا بالدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة لمطالبته بالتدخل لإنهاء أزمة ملعب مباراة الأهلي وحوريا الغيني في اياب دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها يوم 22 سبتمبر الجاري بملعب السلام وفقًا لقرعة الاتحاد الافريقي.

وقال شريف فؤاد في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "النادي الأهلي دائمًا يكون حريص على شيئين في غاية الأهمية، وهما انه يحفظ للنادي حقوقه، وانه يوفر للجمهور مشاهدة كريمة للمباريات".

وأضاف "النادي الأهلي أيضًا حريص على التوفيق ما بين طلبات الاتحاد الافريقي لكرة القدم ومتطلبات الأمن، الكابتن محمود الخطيب ومجلس الإدارة يدرسون ملف ملعب المباراة، والكابتن محمد يوسف قال انه في خلال الـ48 ساعة القادمة سيتم حسم ملف ملعب إياب الدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا".

وتابع فؤاد حديثه قائلًا "الجهاز الفني في النهاية هو من يختار ملعب المباراة، وفي النهاية نحن نتمنى ان تقام مباريات الأهلي في القاهرة باعتباره نادي قاهري، وهناك علاقة محترمة بين جمهور النادي والأجهزة الأمنية".

وواصل "نتمنى ان يتم صفحة جديدة بين الجمهور والامن، وان لا يكن هناك تخوف من حضور الجمهور، جمهور الأهلي محترم وملتزم، وعندما يحدث خطأ او يحدث خروج عن النص النادي هو أول من يقف أمام هذا الخطأ".

واختتم المتحدث الرسمي للنادي الأهلي حديثه قائلًا "في النهاية الكرة للجماهير، والمعلومات التي وصلتنا ان الإصلاحات التي تحدث في ستاد القاهرة ستنتهي يوم 10 من شهر أكتوبر المقبل، وهذا ملعب النادي الأهلي وملعب العاصمة ونتمنى ان نعود للعب عليه".

يذكر ان El-Ahly.com قد سرد تفاصيل أزمة ملعب مباراة الإياب بين الأهلي وحوريا، حيث يلزم الاتحاد الإفريقي القلعة الحمراء بخوض المباراة على ستاد السلام بالقاهرة في حضور جماهيري لا يقل عن 75% من سعة الملعب، مع سحب الرخصة من ملعب ستاد الجيش ببرج العرب الذي قررت الجهات الأمنية خوض المباراة عليه بحضور جماهيري يبلغ 60 ألف متفرج "طالع المزيد من التفاصيل".

طالع أيضًا:

El-Ahly.com يكشف عن اتصال هاتفي بين الخطيب ووزير الرياضة بعد أزمة ملعب مباراة حورويا

عامر حسين: لا نمانع من إقامة مباراة الأهلي وحوريا على ملعب السلام.. والحسم خلال 3 أيام

لاعب ذو صلة

X