اللجنة الأولمبية تعتمد موعد جمعية الأهلي العمومية

اللجنة الأولمبية تعتمد موعد جمعية الأهلي العمومية

اعتمدت اللجنة الأولمبية في اجتماعها مع وفد النادي الأهلي اليوم الخميس، قرار مجلس إدارة النادي بدعوة الجمعية العمومية غير العادية للانعقاد يوم 28 سبتمبر الحالي للتصويت على اللائحة.

وقال مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أنه تم الحصول على موافقة اللجنة لاستكمال الصيغة القانونية لاعتماد دعوة الجمعية العمومية، وفقًا للموعد المحدد.

وأكد: أن اللجنة الأولمبية ستخاطب الجهات القضائية للإشراف القضائي الكامل على الجمعية العمومية، كما سترسل خطابا آخر إلى الجهة الإدارية؛ لإرسال موظفيها للإشراف على الجمعية العمومية غير العادية واستكمال الشكل القانوني لها.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قام بزيارة مقر اللجنة الأولمبية صباح اليوم الخميس، على رأس وفد يضم كلا من؛ طارق قنديل ومحمد الجارحي، عضوي مجلس الإدارة، والعميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمستشار أسامة قنديل، رئيس محكمة الاستئناف وعضو لجنة الصياغة النهائية للائحة، وذلك لعرض لائحة النظام الأساسي، التي سيتم عرضها على الجمعية العمومية غير العادية في الاجتماع المقرر عقده 28 سبتمبر الجاري.

جدير بالذكر أن اللجنة المركزية لمشروع لائحة النظام الأساسي كانت قد أرسلت مشروع اللائحة إلى اللجنة الأولمبية، التي قامت بدورها بتوجيه الدعوة إلى مسئولي الأهلي وأعضاء اللجنة المركزية؛ لمناقشتها وإبداء مقترحاتها على الشكل النهائي لمشروع اللائحة؛ وفقا للوائح والقوانين للميثاق الأولمبي.

X