تطبيق الـ VAR المصري .. الإنتاج يتضامن مع الأهلي ضد لجنة الحكام

تطبيق الـ VAR المصري .. الإنتاج يتضامن مع الأهلي ضد لجنة الحكام

بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين النادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم، إصدار القلعة الحمراء بيان يحتج فيه على أخطاء التحكيم الفجة، ويهدد فيه بالإنسحاب من بطولة الدوري المصري، طالب مسؤولي الأهلي بتطبيق تقنية الفيديو في الدوري المحلي.

وأيد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية ومالك نادي بيراميدز، بيان القلعة الحمراء الذي خاطب فيه الجبلاية، مطالبا بـ "العدالة" في تحكيم المباريات الخاصة بالمسابقة، وسط تأييد من الزمالك وسموحة ومطالبات بتطبيق تقنية الـvar في الدوري المصري.

قام موقع El-Ahly.com باستبيان اراء مسئولي باقي فرق الدوري المصري لمعرفة رأيهم حول تنفيذ تقنية الـvar في مباريات الدوري العام من عدمه.

الإنتاج الحربي يرحب

وتحدث خالد مهدي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي، عن رأي الفريق الحربي ومدى رغبته في تطبيق تقنية الفيديو في الملاعب المصرية ببطولة الدوري العام.

وقال خالد مهدي في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com أن الإنتاج الحربي يقف في صف الأندية، لكنهم مع تطبيق تقنية الفيديو خلال منافسات بطولة الدوري العام.

وأكمل مدير الكرة بفريق الإنتاج الحربي: نحن مع تطبيق تقنية الـ” var” طبعًا، وبالتأكيد إنها ستكون مفيدة للمنظومة الرياضية في مصر.

وأستطرد: تطبيق تقنية الفيديو في الدوري المصري مهم؛ لأنه سينهي كافة المشاكل التي تحدث على الساحة الرياضية الأن.

طالع ايضًا:

عبد الفتاح: بيان الأهلي غير مقبول وافكر في الاعتذار .. ولا تشركوا الحكام في الخلافات الأخرى

X