يوسف يكرر: استبعاد مؤمن كان فني وهذا هو الدليل .. وظهر بشكل أفضل بعد العودة

يوسف يكرر: استبعاد مؤمن كان فني وهذا هو الدليل .. وظهر بشكل أفضل بعد العودة

أكد محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة ان استبعاد مؤمن زكريا من مباريات الفريق الفترة الماضية كان لأسباب فنية وفقًا لرؤية باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي استبعد مؤمن زكريا من قائمة النادي الأهلي منذ مباراة المصري في الجولة الثانية بالدوري قبل ان يعود مرة أخرى قبل لقاء كمبالا الأخير بدوري ابطال افريقيا.

وقال يوسف في تصريحات إذاعية لبرنامج ملعب 9090 "موقف مؤمن كان ينقسم لشقين شق اداري ان عقده سينتهي بنهاية الموسم الحالي وانا عرضت عليه التجديد لمدة موسمين آخرين، وابلغته ان هذا لحسم الجدل حول هذا الامر".

وأضاف "تجديد اللاعب يجعله يستقر ويجعل ايضًا الجهاز الفني يستقر على مركز من المراكز في تشكيل الفريق، لكن مؤمن أبلغني انه يحتاج بعض الوقت للتفكير، وخرجت بعدها اشاعات ان سبب الاستبعاد ليس فني وله علاقة بالتجديد".

وأوضح يوسف "في النادي الأهلي لا نتعامل مع مثل تلك الاشاعات نحن نتعامل مع لاعب أمامنا بشكل يومي في المران، في النادي الأهلي لا نربط بين الناحية الفنية والناحية الإدارية والعقدية".

وتابع "أبلغت مؤمن زكريا انه إذا كان يريد الرحيل وعدم الاستمرار يبلغني هذا الامر ولن توجد مشكلة وقتها، استبعاده كان قرار من باتريس كارتيرون بسبب مستواه الفني الذي لم يقنعه في مباراتي تاونشيب رولز البوتسواني والإسماعيلي في افتتاح الدوري".

وبرهن يوسف على ان استبعاد زكريا كان لأسباب فنية "الدليل ان مؤمن زكريا عاد لقائمة النادي الأهلي وشارك في مباراتي كمبالا سيتي الاوغندي بدوري ابطال افريقيا، والإنتاج الحربي في الدوري، ولا يوجد جديد بخصوص تجديده تعاقده مع النادي الأهلي".

وواصل مدرب الأهلي حديثه قائلًا "أرى ان حالة مؤمن زكريا الفنية في مباراتي كمبالا والإنتاج الحربي أفضل، واللاعب يقوم بتدريبات تخصصية بشكل فردي لكي يعود لمستواه المعهود، وهو لديه رغبة كبيرة في ذلك الامر".

واختتم يوسف حديثه قائلًا "لم اسأل مؤمن إذا كان وقع لأحد الأندية لأنني واثق بشكل كبير في جميع اللاعبين، وفي النهاية كارتيرون هو المدير الفني وله الرأي الأول والأخير، انا مساعد له وقائم بأعمال مدير الكرة وأعرف حدود منصبي جيدًا".

X