الأهلي يعلن جاهزية أيمن أشرف وأحمد حمودي لمباراة كمبالا سيتي

الأهلي يعلن جاهزية أيمن أشرف وأحمد حمودي لمباراة كمبالا سيتي

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اكتمال شفاء الثنائي أيمن أشرف أيمن أشرف وأحمد حمودي لمباراة كمبالا سيتي الاوغندي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق كمبالا سيتي الاوغندي في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري ابطال افريقيا في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وأعلن النادي الأهلي ان الثنائي أيمن أشرف وأحمد حمودي شاركا في مران الفريق بشكل كامل الذي أقيم مساء الاحد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وكشف طبيب الفريق أن الثنائي تخلصا من الشكاوى التي تسببت في خروجهما من مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري الممتاز، وأنهما شاركا بشكل طبيعي في مران الفريق

وأوضح خالد محمود ان أيمن أشرف تعافى من آلام الكدمة القوية في عظمة الحوض، بينما كان يعاني حمودي من كدمة في الكاحل، وذلك قبل أن يتخلص الثنائي من شكواهما ويعلن الجهاز الطبي جاهزيتهما لمواجهة كمبالا سيتي.

هذا وكان النادي الأهلي ضمن تأهله بشكل رسمي للدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد الفوز الذي حققه على نظيره الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

ويتصدر المارد الأحمر بجانب الترجي التونسي المجموعة برصيد 10 نقاط لكل منهما، بينما يحتل كمبالا سيتي المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل تاونشيب رولز المجموعة بـ3 نقاط.

طالع أيضًا:

مران الغائبين عن مباراة كمبالا: انتظام وليد سليمان ومشاركة 14 لاعبًا

X