صلاح يعود لمهاجمة اتحاد الكرة: أليس لديكم الوقت الكافي للرد على رسائلي ؟

صلاح يعود لمهاجمة اتحاد الكرة: أليس لديكم الوقت الكافي للرد على رسائلي ؟

شن محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي هجومًا ضاريًا على الاتحاد المصري لكرة القدم، مؤكدًا أن الأخير يتجاهل كل الرسائل والاتصالات التي يقوم بها من أجل حل مشاكله.

وكتب صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا".

وتابع صلاح عبر تغريدته التي لم يوضح خلالها طبيعة الأزمة مع اتحاد الكرة قائلاً :"ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

يُذكر أن محمد صلاح كان قد دخل في أكثر من أزمة مع اتحاد الكرة والتي كانت بدايتها مع نشر صورته على طائرة المنتخب الخاصة بنقل بعثة الفراعنة إلى بطولة كأس العالم المنقضية بروسيا.

وتواصلت الأزمات مع صلاح داخل معسكر المنتخب بالمونديال الأخير، وذلك بعد اجتماعه مع رمضان قاديروف، رئيس الشيشان، والذي أشارت التقارير أن هذا الاجتماع أتى على عكس رغبة جناح الريدز.

وكان صلاح ينال حملة من التدعيمات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عقب إصداره أي تغريدة يهاجم بها اتحاد الكرة، وهو الأمر الذي كان سببًا كبيرًا في حل أزمته الأولى.

X