تعرف على قائمة الأهلي لمباراة كامبالا .. ظهور باكا وغياب اضطراري لسليمان

تعرف على قائمة الأهلي لمباراة كامبالا .. ظهور باكا وغياب اضطراري لسليمان

مباراة هامة تنتظر النادي الأهلي في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل أمام كامبالا سيتي الأوغندي من أجل حسم صدارة مجموعته بدوري أبطال إفريقيا.

الجهاز الفني للنادي الأهلي قرر استمرار معسكره بالإسكندرية بعد فوزه مساء أمس الجمعة على حرس الحدود في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، استعداداً لمواجهة كامبالا.

وسيستضيف النادي الأهلي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا نادي كامبالا سيتي على ملعب الجيش ببرج العرب منتصف الأسبوع الجاري.

الجهاز الفني قرر استدعاء 4 لاعبين إلى قائمته التي خاضت مباراة حرس الحدود بالأمس، مع استبعاد وليد سليمان الموقوف إفريقيًا بالجولة المقبلة لتراكم البطاقات الصفراء، وأحمد ياسر ريان غير المقيد بقائمة المارد الأحمر بالبطولة الإفريقية.

على راسهم باكا .. الأهلي يضم هذا الرباعي لمعسكر مباراة كمبالا ويستبعد مؤمن زكريا

وجاءت قائمة النادي الأهلي لمواجهة كامبالا والتي تضم 22 لاعبًا -على أن يتم استبعاد 4 لاعبين منها قبل المباراة- كالتالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي

خط الدفاع : علي معلول – محمد نجيب – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أحمد فتحي – محمد هاني – أيمن أشرف

خط الوسط : حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد – أكرم توفيق - أحمد حمودي – باكاماني ماهالامبي – إسلام محارب – ميدو جابر – ناصر ماهر

خط الهجوم : وليد أزارو – صلاح محسن – مروان محسن.

يُذكر أن النادي الأهلي يتصدر المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا برصيد 10 نقاط بالتساوي مع الترجي التونسي، إلا أن فارق المواجهات المباشرة يحسم المركز الأول للمارد الأحمر بعد فوز الأخير بهدف نظيف على الإسبيرانز بملعب رادس الأسبوع الماضي.

X