منتخب فرنسا يسحق كرواتيا برباعية ويتوج بلقب كأس العالم الثاني في تاريخه

منتخب فرنسا يسحق كرواتيا برباعية ويتوج بلقب كأس العالم الثاني في تاريخه

تمكن المنتخب الفرنسي من تحقيق لقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخه عندما فاز في المباراة النهائية أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين.

وتقدم منتخب فرنسا في المباراة مبكرًا عندما سجل المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي سجل هدفًا بالخطأ في مرماه في الدقيقة الـ18 من زمن الشوط الأول "المزيد من التفاصيل".

ولكن تماسك المنتخب الكرواتي مرة أخرى ونجح ايفان بيريسيتش من تسجيل هدف التعادل لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول بتسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب الفرنسي "المزيد من التفاصيل".

ولكن قبل نهائية شوط المباراة الأول قام الحكم باحتساب ركلة جزاء لصالح المنتخب الفرنسي بعد لمسة يد من بيريسيتش داخل منطقة جزاء منتخب كرواتيا، وتمكن أنطوان جريزمان من تسديدها بنجاح لتصبح النتيجة تقدم الديوك بهدفين مقابل هدف وهي النتيجة التي انتهى بها النصف الأول من المباراة "المزيد من التفاصيل".

وواصل منتخب الديوك تفوقه في شوط المباراة الثاني وأضاف لاعبيه هدفين آخرين ليصبح امر عودة المنتخب الكرواتي في المباراة أمر صعب، حيث أن بول بوجبا سجل الهدف الثالث لمنتخب فرنسا في الدقيقة 59، بينما أضاف كيليان مبابي الهدف الرابع في الدقيقة 65 "المزيد من التفاصيل".

وبعدما تقدم منتخب فرنسا بـ4 أهداف في المباراة أخطأ لحارس هوجو لوريس خطأ كبير عندما حاول مراوغة المهاجم ماريو ماندزوكيتش داخل منطقة الجزاء، لكن المهاجم الكرواتي قام بقطع الكرة وتسجيل الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 69 من زمن المباراة "المزيد من التفاصيل".

وخلال الوقت المتبقي من المباراة لم يستطع لاعبي منتخب كرواتيا العودة في اللقاء لتنتهي المباراة بفوز الديوك وتتويجهم بلقب كأس العالم الثاني في تاريخهم.

طالع أيضًا:

الخطيب يجتمع باللاعبين ويوجه رسائل هامة قبل مواجهة تاونشيب

كارتيرون يتحدث لأول مرة عن مواجهة تاونشيب: نحن في موقف لا يليق بالأهلي .. سنقاتل

كارتيرون يعقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة تاونشيب

تاونشيب يصل الأسكندرية لمواجهة الأهلي بدون مديره الفني

X