الخطيب: نرحب بأي مستثمر او محب ولكن بمباديء الأهلي .. بعضهم لا يفهم ذلك

الخطيب: نرحب بأي مستثمر او محب ولكن بمباديء الأهلي .. بعضهم لا يفهم ذلك

عاد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالترحيب مجددًا بتواجد أي مستمثر او محب من أجل المساهمة في تطوير القلعة الحمراء سواء بشكل مادي او معنوي ولكن بشرط ان يسير هذا الامر بالمباديء والتقاليد المتعارف عليها.

وقال الخطيب في كلمة القاها عبر قناة النادي الأهلي "هناك محاولات لاحداث اختلافات داخل النادي الأهلي وخلق انقسامات بين الصفوف وأنا أعلنها بانني لن اسمح بذلك الامر، اذا ثبت وجود خطأ من جانب أي فرد سيتم معاقبته لانه لا يوجد أي شخص فوق المحاسبة، لا أقول بان هناك من أخطأ ولكن وجب التنبيه والتأكيد".

متابعًا "مباديء الأهلي وقيمه لا تنازل عنها تحت أي ظرف من الظروف، قلت مرارًا وتكرارًا باننا نرحب بكل محب ومستثمر من جديد طالما سيحافظ على تقاليد النادي ولكن هناك البعض لا يقدر على فهم ذلك الكلام".

وأضاف الخطيب "في الأهلي المباديء قبل البطولات والصفقات والمنشأت والدعم المادي، النادي وجمهوره مستعودن لخسارة كل البطولات مقابل الحفاظ على كبرياء وكرامة الأهلي".

وواصل بيبو "تاريخ الأهلي من 1907 وحتى الان بيقول دايمًا ان عمر النادي ما اتنازل عن التقاليد والمباديء، انتصارات الأهلي من انتصارات مصر وكبريائه من كبرياء مصر".

طالع ايضًا:

محمود الخطيب يعدد أسباب عدم رد الأهلي على التجاوزات التي طالت مجلس الإدارة

El-Ahly.com يكشف ما دار بين الأهلي وصلة في اجتماع الخميس

بعد عرض سموحة .. ناصر ماهر ووكيله يعقدان جلسة مع محمد يوسف

X