موقف الأهلي من التفاوض مع محمود كهربا بعد ازمته مع الزمالك

موقف الأهلي من التفاوض مع محمود كهربا بعد ازمته مع الزمالك

يواجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب نادي الزمالك ازمة مع ناديه بعد رفع اسمه من القائمة التي أرسلها مسئولي النادي الأبيض للاتحاد المصري لكرة القدم منذ أيام.

الزمالك ارسل القائمة الأولى بدون اسم كهربا حتى في قائمة الانتظار اثار جدلًا كبيرًا حول موقف اللاعب اذا كان حرًا وبدون أي عقد مع نادي الزمالك أم ان وضع الزمالك قانوني وان عقده ساريًا بشكل طبيعي.

ومع تضارب المواقف حول اذا كان اللاعب حرًا في الانضمام لاي نادي خلال الانتقالات الصيفية الحالية أم انه تحت إرادة نادي الزمالك، بدأ البعض يتحدث عن وجود رغبة لدى مسئولي النادي الأهلي في التحرك من أجل الحصول على خدمات كهربا.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريح مقتضب لـ El-Ahly.com ان إدارة الكرة بالقلعة الحمراء لا تفكر في التحرك حاليًا من أجل التفاوض مع كهربا لارتداء القميص الأحمر.

وأوضح المصدر ان النادي الأهلي لن يدخل في مفاوضات مع لاعب توجد ازمة حول عقده مع ناديه وهو ما ينطبق على موقف محمود كهربا مع الزمالك حاليًا.

وشارك محمود عبد المنعم كهربا مع اتحاد جدة السعودي الذي اعير اليه من صفوف الزمالك في 29 مباراة خلال الموسم الماضي وتمكن من تسجيل ستة اهداف وصناعة مثلهم.

طالع ايضًا:

فضل يكشف سبب تراجع الأهلي عن صفقة بيع أزارو للنادي الصيني: التعامل غير احترافي

مؤمن زكريا يحسم الجدل حول رغبته في الرحيل عن الأهلي

اكرامي: رسالتي لجمهور الأهلي؟ هو فين الجمهور؟ كل سنة بنقول يارب يرجعوا ومبيرجعوش

مرتضى : سننافس على الدوري ونحن النادي الوحيد الذي لم يفرغ لاعبيه ولعيبة الأهلي سنهم كبير

كوليبالي يتحدث لـ El-Ahly.com عن دور باتريس في اللعب للأهلي ورفض مازيمبي والإعلان الرسمي

لاعب ذو صلة

X