المؤتمر الصحفي لنادي الأهرام .. منصب البدري وجهاز فني برازيلي وكيفية التمويل

المؤتمر الصحفي لنادي الأهرام .. منصب البدري وجهاز فني برازيلي وكيفية التمويل

متابعة: اسلام اسامة

قام مسئولو نادي الأهرام بعقد مؤتمر صحفي ظهر الخميس بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة من أجل الكشف عن كافة التفاصيل الخاصة بالنادي الجديد.

أحد المستثمرون قرر شراء نادي الأسيوطي لكرة القدم وتغيير اسمه لنادي الأهرام "Pyramids" وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي المصري عن ضم عدد كبير من اللاعبين على رأسهم السوري عمر الميداني وثنائي برازيلي محترف.

وأعلن حسام البدري تعيينه رئيسًا لمنظومة العمل بنادي الأهرام بجانب تعيين أحمد حسن مشرفًا لقطاع الكرة واختيار طاقم فني برازيلي بقيادة ألبيرتو فالنتيم.

ويقدم El-Ahly.com متابعة دقيقة بدقيقة للمؤتمر غير المذاع والذي ينطلق خلال دقائق بحضور عدد من كبار الشخصيات الرياضية والصحفية للكشف عن سياسة النادي وكافة التفاصيل المتعلقة بفريق الأهرام.

 

12:00 .. قاعة المؤتمرات بالفندق جاهزة لبدء المؤتمر الصحفي

12:30 .. حضور عدد كبير من الصحفيين على رأسهم فتحي سند

12:51 .. وصول حسام البدري وأحمد حسن وهادي خشبة .. المؤتمر يقترب من الإنطلاق

12:57 .. السلام الوطني لجمهورية مصر العربية .. والإعلامي هاني حتحوت يستعد لتقديم المؤتمر الصحفي

01:06 .. تعيين حسام البدري رئيسًا لمنظومة العمل ، وأحمد حسن مشرفًا على قطاع الكرة

01:08 .. الإعلان عن تعيين جهاز فني برازيلي لقيادة فريق الأهرام دون الإفصاح عن إسمه

 01:10 .. حسام البدري: "يشرفنى أن أبدأ كلماتي بخالص الشكر والتقدير لحضور كم، واستشعر أهمية هذه اللحظه أن أعلن عن قلعة رياضية مهمه ، وافتخر أن هذا العمل اللى بيعمل باحترافية، وعلي رئسهم الأستاذ الجليل والذي يرعي الرياضه وحبه لمصر، والاستثمار في شباب مصر علي غرار أندية كثيرة علي مستوى العالم، ونحن نعمل علي قدم وثاق لتقديم نادي ينافس علي كافة البطولات".

01:16 .. عرض فيديوهات خاصة باللاعبين الأجانب الذي تم التعاقد معهم وهم الثنائي البرازيلي "كينو وبيلمار".

01:17 .. أحمد حسن: الهدف دلوقتي هو الاستثمار بسبب وجود فلوس كتير نقدر نستثمرها في مصر بدل أوروبا مادام قانون الرياضة يسمح بذلك.. الجهاز الفني للفريق برازيلي بالكامل.. اللي بيحصل ده هيعلي من المنافسة وزيادة قوة البطولة

01:27 .. البرازيلي ألبيرتو فالنتيم هو المدير الفني الجديد لفريق الأهرام مع طاقم فني برازيلي

01:28 .. حسام البدري: شرف لأي حد انه يترشح لتدريب منتخب مصر.. واكيد هكون مبسوط بذلك واي حاجة هتفيد مصر أكيد المستثمرين مش هيعارضوا لأنهم حابين مصر.. لو في حاجة رسمي هبدأ اشوف الخطوات مع مجموعة المستثمرين

01:44 .. إنتهاء المؤتمر الصحفي



اضغط F5 لتحديث الصفحة ومتابعة المؤتمر لحظة بلحظة

X