رسمياً .. كوبر يرحل عن المنتخب

رسمياً .. كوبر يرحل عن المنتخب

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تقديم الشكر للمدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر على الفترة التي قضاها في قيادة المنتخب الوطني، وذلك بعد خسارة الفراعنة في جميع مبارياتها بكأس العالم.

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد المصري عبر مواقع التواصل الاجتماعي :"اتحاد الكرة يوجه الشكر لجهاز المنتخب الوطني مع نهاية عقده ويعقد مؤتمرا صحفيا غدا للإجابة على جميع التساؤلات".

يُذكر أن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني كان قد أكد لـEl-Ahly.com  أن عقد المدرب الأرجنتيني، هيكتور كوبر مع الاتحاد المصري لكرة قد إنتهى ولن يتم التجديد له.

لهيطة : كوبر يرحل رسمياً .. ولا نعرف شيء عن تحقيق الفيفا مع صلاح

هذا وقد تولى هيكتور كوبر قيادة المنتخب الوطني قبل 3 مواسم، تمكن خلالهم من قيادة الفراعنة للوصول إلى كأس الأمم الإفريقية بعد الغياب عن 3 نسخ متتالية، حيث نجح خلال تلك البطولة من قيادة المنتخب للوصول لنهائي البطولة الذي خسره أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

كما تمكن المدرب الأرجنتيني من قيادة الفراعنة للوصول لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً بروسيا بعد غياب 28 عاماً، إلا أن نتائج المنتخب الوطني في البطولة كانت مخيبة للآمال إثر الهزيمة في الثلاث مباريات بدور المجموعات أمام أوروجواي بهدف نظيف، وأمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأمام السعودية بهدفين مقابل هدف.

X