علي معلول يرد بقوة على بيان اتحاد جدة السعودي

علي معلول يرد بقوة على بيان اتحاد جدة السعودي

علق علي معلول الظهير الايسر للنادي الأهلي والمنتخب التونسي على بيان اتحاد جدة الذي اعلن فيه ان اللاعب هو من قام بعرض خدماته على صفوف الفريق السعودي من أجل الانضمام إليه.

محمد جمال العاصي وكيل اعمال علي معلول أكد في تصريحات لـ El-Ahly.com يوم الخميس ان عرضًا رسميًا من اتحاد جدة وصل إلى النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات الدولي التونسي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وأنه مرحب بارتداء قميص الفريق الآسيوي.

وخرج اتحاد جدة السعودي ببيان رسمي عبر موقعه الرسمي مساء الخميس يؤكد فيه ان العاصي هو من قام بعرض خدمات معلول على إدارة النادي بعد أن أكد لهم أن معلول يرغب في اللعب للفريق ليعلنوا صرف النظر في نهاية الأمر عن استكمال المفاوضات.

وفي سياق متصل، فقد نشر موقع الصريح أون لاين التونسي تصريحًا لعلي معلول الذي غادر مع منتخب بلاده خلال الساعات الماضية إلى روسيا من أجل مواجهة اسبانيا وديًا في أخر استعدادات المنتخبين للمونديال.

وقال معلول في تصريحه عبر الموقع التونسي أنه متعجب من البيان الذي خرج به نادي اتحاد جدة مؤكدًا بأن هذا الكلام غير صحيح نهائيًا وأنه يرفض الإنضمام للفريق مع تقديره الكامل للنادي السعودي وجماهيره.

متابعًا "لدي عروض فرنسية وانجليزية للرحيل عن النادي الأهلي، ما هو السبب الذي سيجعلني اعرض خدماتي على اتحاد جدة؟".

طالع ايضًأ:

التفاصيل الكاملة لعرض اتحاد جدة السعودي لضم علي معلول

وكيل علي معلول يوضح لـ El-Ahly.com رد اللاعب على عرض اتحاد جدة لضمه

الأهلي يرد على عرض اتحاد جدة السعودي لضم معلول

اتحاد جدة في بيان رسمي: معلول عرض خدماته علينا وقررنا صرف النظر عن ضمه

X