الراحلون عن قائمة الأهلي .. بديل "اللي مالوش بديل"

الراحلون عن قائمة الأهلي .. بديل "اللي مالوش بديل"

قائمة الأهلي للموسم الجديد ستكون الشغل الشاغل للمدير الفني القادم ولجنة الكرة بالنادي الأهلي في ظل الرغبة الكبيرة في تدعيم الفريق وتقرير مصير الراحلين.

ويستعرض El-Ahly.com قائمة الأهلي في الموسم الماضي ومن سيكون له الفرصة في الاستمرار أو الرحيل خاصة في وجود جهاز جديد يخلف مرحلة حسام البدري وجهازه المعاون.

كما قرر اتحاد الكرة بأن تكون قائمة كل فريق مكونة من 25 لاعب فقط مع فتح باب الإعارات بجانب استمرار الرباعي الأجنبي مع مشاركة 3 لاعبين داخل الملعب فقط.

الراحلون عن قائمة الأهلي .. حراسة بلا أزمات ولكن من يضمن موقعه مع الجهاز الجديد؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. لماذا يستمر باسم علي؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. هل يغادر معلول ويعود حسين السيد؟

الراحلون عن قائمة الأهلي .. صفقة واحدة كافية لترميم خط الغيابات؟

صانع ألعاب الأهلي

سيكون أمام الجهاز الفني المقبل إختبار قوي لإيجاد بديل عبد الله السعيد الذي رحل عن الفريق إلى أهلي جده السعودي، اللاعب الذي أكد الجهاز الفني السابق بأنه لاعب "مالوش بديل" ولكن الأهلي يمتلك فعليا عدد من اللاعبين يستطيعوا تقديم الحل حتى لو تم تغيير طريقة لعب الفريق.

أحمد حمدي، هو البديل الفعلي لعبد الله السعيد ويستطيع أن يقدم الأداء الجيد في وسط ملعب الأهلي لما يتمتع به من إمكانيات فنية بجانب وجود مدير فني أجنبي يستطيع أن يضيف إليه الكثير في الفترة المقبلة ليصقل موهبته في صناعة اللعب.

كما ان الأهلي يملك ثنائي وليد سليمان وإسلام محارب، يمكنهما أن يكونا بديل جيد لعبد الله السعيد في وسط ملعب الأهلي حيث أديا في هذا المركز في عدد من المباريات من قبل.

الإختيار الآخر أيضا هو أن يتم التعاقد مع صانع لعب جديد وربطت تقارير صحفية اسم محمد مجدي قفشة صانع ألعاب إنبي بالإنتقال للأهلي ليعوض رحيل السعيد، اللاعب الذي انضم لمعسكر المنتخب في مارس ولم يستطع أن يحجز مكانه في قائمة المنتخب التي ستشارك بالمونديال.

وقد يكون أمام المدير الفني المقبل للأهلي تعويض السعيد بتغيير طريقة اللعب التي لعب بها الفريق في ولاية حسام البدري 4/2/3/1 إلى طريقة لا تعتمد على وجود صانع لعب.

أرقام صانع لعب الأهلي

عبد الله السعيد صاحب الأرقام القوية في خط وسط الأهلي حيث لعب 23 مباراة وأحرز مع الفريق 12 هدف وصنع مثلهم في المباريات التي شارك فيها، فيما شارك أحمد حمدي في 9 مباريات بواقع 546 دقيقة وأحرز هدفين وصنع هدف وحيد.

X