ناجي: هدف بلجيكا الثالث "زعلنا شوية" .. ولهذا السبب لم يشارك شريف اكرامي

ناجي: هدف بلجيكا الثالث "زعلنا شوية" .. ولهذا السبب لم يشارك شريف اكرامي

يرى احمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر ان أداء الفراعنة في مباراة بلجيكا كان جيد بشكل كبير خاصةً في الشوط الثاني بالنظر لامكانيات المنتخب المنافس.

وخسر منتخب مصر امام بلجيكا بثلاثة اهداف نظيفة في اخر استعدادات المنتخبين لكأس العالم روسيا 2018 في لقاء شهد الدفع بكلًا من عصام الحضري ومحمد الشناوي وعدم مشاركة شريف اكرامي.

وقال ناجي في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة "واجهت منتخب خططي جيد للغاية ولديه واجبات محترمة في ارض الملعب، الشوط الثاني كنا أكثر من رائعين وهاجمنا وضيعنا أكثر من فرصة أمام منتخب ليس بالسهل نهائيًا".

متابعًا "استعداد جيد للمنتخب قبل كأس العالم ونحمد الله لعدم حدوث أي إصابات كبيرة في اللقاء، أداء حراس المرمى في اللقاء كان جيد منهم وتعاملوا مع الكرات التي واجههوا بشكل جيد ولكن الهدف الثالث زعلنا شوية".

وعن سبب عدم الدفع بشريف اكرامي في المباراة، قال ناجي "اكرامي شارك في مباراة كاملة امام الكويت، بينما الحضري والشناوي شارك كل منهما في نصف مباراة أمام كولومبيا وشاركا اليوم في نصف لقاء ليصبح كل حارس مرمى شارك في مباراة بالكامل".

مضيفًا "بالتأكيد كجهاز فني وضعنا خطتنا للمنتخب في كأس العالم، ولكن لن نعلن عن الحارس الأساسي لأننا في حاجة لتركيز الثلاثي حتى قبل انطلاق البطولة، من الوارد ان يتعرض احد منهم لاصابة وتحتاج للأخر مثلما حدث في بطولة أمم افريقيا".

X