ما لا يليق بنهار رمضان (9): قطار كريم بامبو يزيح لاعبي الزمالك من وسط الملعب لمنطقة الجزاء

ما لا يليق بنهار رمضان (9): قطار كريم بامبو يزيح لاعبي الزمالك من وسط الملعب لمنطقة الجزاء

يمتلك فريق النادي الأهلي تاريخ طويل مع منافسه الأول نادي الزمالك من المواجهات والمباريات التي لا يمكن ان ينساها مشجعين الشياطين الحمر.

ويقدم El-Ahly.com في حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول اللقطات التي لن تنسي في خلال المواجهات بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ولكن وجب التنويه انها قد تكون لا تليق بنهار رمضان.

بامبو.. من يستطيع إيقاف القطار؟

نادرًا ما نرى أحد اللاعبين الشباب الذي يشارك أمام الزمالك للمرة الأولى ونجده يمتلك ثقة كبيرة بالنفس، بالإضافة إلى مهارة غير عادية والتلاعب بلاعبي الخصم.

في مباراة الأهلي والزمالك في القمة رقم "108" التي أقيمت في يوم 28 يونيو عام 2014، وبالتحديد في الجولة الأولى للدورة الرباعية والتي ضمت كلًا من سموحة وبتروجيت لتحديد بطل المسابقة، في الدوري الذي كان بنظام المجموعتين.

فاز الأهلي في هذه المباراة بهدف وحيد، سجله أحمد توفيق لاعب الزمالك في مرمى عبد الواحد حارس مرمى الفريق الأبيض بالخطأ.

وكانت هذه هي المباراة الأولى للأهلي والزمالك منذ 3 أعوام، وفي النهاية توج الأهلي بلقب الدوري لهذا الموسم.

وفي إحدى اللقطات المثيرة في هذه المباراة وبالتحديد في الدقيقة 62، استلم كريم بامبو لاعب الأهلي الشاب الكرة في الناحية اليسرى بالقرب من منطقة جزاء النادي الأهلي.

وانطلق بامبو كالقطار الذي لا يمك إيقافه، وتلاعب بلاعبي الزمالك، فقام بتخطي لاعب الزمالك الأول في منتصف الملعب عن طريق مراوغة ممتازة انتهت بـ "كوبري"، ثم انطلق بعدها في منتصف ملعب الزمالك.

وقبل منطقة جزاء الزمالك راوغ لاعب آخر بطريقة ممتازة، ثم سدد الكرة باتجاه مرمى عبد الواحد ليتصدى لها حارس الزمالك.

X