ما لا يليق بنهار رمضان (4): كيف تهين 2 مدافعين بنصف دائرة؟ الإجابة عند تريكة

ما لا يليق بنهار رمضان (4): كيف تهين 2 مدافعين بنصف دائرة؟ الإجابة عند تريكة

يمتلك فريق النادي الأهلي تاريخ طويل مع منافسه الأول نادي الزمالك من المواجهات والمباريات التي لا يمكن ان ينساها مشجعين الشياطين الحمر.

ويقدم El-Ahly.com في حلقاته المعتادة بشهر رمضان الكريم سلسلته التي ستتناول اللقطات التي لن تنسي في خلال المواجهات بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ولكن وجب التنويه انها قد تكون لا تليق بنهار رمضان.

لا تحاول أن تفتح قدميك أمام أبو تريكة

لا يختلف أي شخص على مهارة أبو تريكة بكل تأكيد أنه أحد أمهر اللاعبين في الكرة المصرية، ولم يكن لاعب على المستوى المحلي فقط ولكن وصفه البعض بالأفضل في افريقيا في عصره.

وكانت هناك أشياء تميز أبو تريكة داخل المستطيل الأخضر فكان الماجيكو لديه قدرة رهيبة في مراوغة لاعبي الفريق المنافس بصورة رائعة.

والغريب أن الكرة بين أقدام تريكة تكون في منتهى السهولة فلم يكن لدى الماجيكو أي مشكلة إذا ضغط عليه لاعبين أو ثلاثة لقطع الكرة منه فكان دائمًا ما يجد الحلول ليخرج بالكرة من بين منافسيه.

في المباراة التي نجح فيها النادي الأهلي بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لنادي الزمالك وتحديدا في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول من المباراة احتسبت رمية تماس للنادي الأهلي من الجهة اليمنى للفريق الأحمر.

استلم تريكة الكرة التي لعبت له من رمية التماس وكان ظهره لعلاء عبد الغني لاعب خط وسط نادي الزمالك وكان أمامه طارق السيد الظهير الأيسر للفريق الأبيض.

لم تواجه الماجيكو أي صعوبة في أن يمر بين لاعبي المنافس وحتى إذا كانت المسافة بينه وبينمها أقل من نصف دائرة، ليقوم بمراوغة الكرة بين قدمي علاء عبد الغني في واحدة من أجمل مراوغات مباريات القمة على الاطلاق.

أقرأ أيضًا:

ما لا يليق بنهار رمضان (1) من جيلبرتو لسامح يوسف: "أقعد عشان أعدي"

ما لا يليق بنهار رمضان (2): تريكة هنا وعبد المنصف هناك .. ترقيصة العمر!

ما لا يليق بنهار رمضان (3): كيف تهين الزمالك في دقيقة ونصف .. لاعبهم 31

X