فخري يعود لتدريبات الأهلي وظهور 8 ناشئين في المران

فخري يعود لتدريبات الأهلي وظهور 8 ناشئين في المران

متابعة: محمد الدكر وإسلام أسامة ..

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق المصري في المباراة المؤجلة بين الفريقان من بطولة الدوري والمقرر لها يوم الاحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتظم محمد فخري لاعب ناشيء النادي الأهلي مواليد 99 في التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي تقام على ملعب التتش بفرع النادي بالجزيرة.

وتعرض فخري لإصابة بكسر في عظمة الترقوة منذ شهرين والتي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

وارتدى محمد فخري الذي يلعب في مركز صانع الألعاب قميص النادي الأهلي قادماً من غزل المحلة لمدة أربعة مواسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل مليون و800 الف جنيه.

وعقد أحمد أيوب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق الذي يقام على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة مساء الجمعة.

وطلب المدرب العام من اللاعبين ضرورة التركيز قبل مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الأحد، وإثبات للجميع أنهم على قدر كاف من المسئولية.

وشهد المران وجود ثمانية لاعبين من قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في التدريبات استعدادا لمواجهة المصري ويأتي على رأسهم أحمد رمضان بيكهام، وعمرو السعدواي، وصلاح أوتاكا.

وغاب عن المران كلًا من محمد الشناوي ومحمد نجيب وسعد سمير وأحمد فتحي ومروان محسن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

طالع أيضاً:

مران الأهلي اليوم .. أيوب يعقد محاضرة فنية وغياب خماسي الفريق

لاعب ذو صلة

X