محمد صلاح يتحدث عن مواجهة روما وإمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا

محمد صلاح يتحدث عن مواجهة روما وإمكانية الفوز بدوري أبطال أوروبا

تحدث اللاعب المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، عن قرعة نصف نهائي دوري الأبطال ومواجهته لفريقه السابق، وكذلك عن هدفه في مانشستر سيتي، وعن الأفضل بينه وبين ميسي ورونالدو، كما علق على روعة جماهير ليفربول.

وقال صلاح في حوار له مع شبكة "سي إن إن" إنه كان شعورًا رائعًا عندما سجل أمام مانشستر سيتي، موضحًا أن الهدف ساعد فريقه للوصول إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

وأضاف اللاعب المصري أنه كان هادئًا أمام المرمى ونجح في التسجيل بشكل جيد، مؤكدًا أنه سعيدًا للغاية لنجاحه في ذلك.

واستطرد صلاح أنه يحب جماهير ليفربول بشدة، حيث أنهم في كل مباراة يأتون ويغنون أغنيته الخاصة، مضيفًا أنه يسمعها جيدًا يحبها للغاية.

وأكد صلاح أن وجوده في ليفربول وفي هذه المدينة الإنجليزي رائعًا ويمنحه شعورًا جيدًا.

أما عن حظوظ الريدز في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، يؤمن هداف الدوري الإنجليزي إنه وزملاؤه قادرين على التتويج بلقب الأبطال، مضيفًا أنهم يأخذون الأمور خطوة خطوة، والآن هم في دور نصف النهائي، مؤكدًا أن كل شيء من الممكن أن يحدث ويمكن أن يفعلها ليفربول ويتوج بدوري الأبطال.

وأسفرت قرعة دور نصف النهائي لدوري الأبطال، اليوم الجمعة، عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي مع روما الإيطالي الذي سبق لمحمد صلاح اللعب بقميصه.

وقال صلاح عند سؤاله "هل يوجد صديق تتشوق لرؤيته في روما؟"، رد صلاح جاء سريعًا وبدون تفكير "توتي"، مضيفًا أن توتي شخص رائع ولا يصد وأنه يحبه وعلاقته جيدة مع أسطورة ذئاب العاصمة.

وأضاف أنه هنأ لاعبي الذئاب بعد مباراة برشلونة، وقالوا له جميعهم إنهم لا يتمنون مواجهة ليفربول، مؤكدًا أنه من الرائع العودة مجددًا إلى الأولمبيكو، فهو يحب الجماهير والجماهير تحبه.

X