فينجر يشيد بالنني ودوره في تأهل آرسنال لنصف نهائي الدوري الأوروبي

فينجر يشيد بالنني ودوره في تأهل آرسنال لنصف نهائي الدوري الأوروبي

تحدث المدير الفني الفرنسي أرسن فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد النني، عن النني الذي تألق في المباراة الماضية أمام سسكا موسكو وقاد آرسنال للتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال فينجر في تصريحات للموقع الرسمي لنادي آرسنال إن النني يتمتع بشعبية كبيرة والكل في آرسنال يحبه، مضيفًا أن اللاعب المصري ليس محبوبًا فقط، بل هو لاعب جيد جدًا وأظهر ذلك أمام سسكا موسكو.

وأكد المدير الفني الفرنسي أنه لم يرغب أبدًا في رحيل النني من آرسنال، موضحًا أنه دائمًا ما تمنى بقائه داخل صفوف النادي اللندني، وكذلك لم يرغب النني في الرحيل وأراد اللعب بقميص آرسنال.

وأشاد فينجر بما فعله النني أمام سسكا موسكو، والذي قاد الجانرز للتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث قال إن النني في الشوط الثاني، لعب أولا كمدافع قبل أن يعود للوسط وينجح في صناعة هدفين، مضيفًا هو أن اللاعب المصري يعمل بجد دائما وكان ممتازًا.

وقال فينجر أنه سعيد للغاية بسبب إلغاء الطرد الذي تعرض له النني في مباراة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي.

يذكر أن آرسنال تعادل بهدفين لمثلهما مع فريق سسكا موسكو الروسي، وكان سسكا قريبًا من التاهل بعد تسجيل هدفين لولا تألق محمد النني الذي صنع هدفين لويلبك ورامسي ليقود آرسنال لنصف نهائي البطولة.

وفاز اللاعب المصري بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع ببطولة الدوري الأوروبي، كما توج بلقب أفضل لاعب في شهر مارس في آرسنال.

X