صلاح بعد تتويجه بلاعب الشهر في البريميرليج يتحدث عن حلمه الذي يسعى لتحقيقه

صلاح بعد تتويجه بلاعب الشهر في البريميرليج يتحدث عن حلمه الذي يسعى لتحقيقه

توج النجم المصري محمد صلاح صباح الجمعة بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي عن شهر مارس الماضي وهي المرة الثالثة له هذا العام الذي يحصد فيها نفس الجائزة.

صلاح يكتب التاريخ في إنجلترا حيث أنه أصبح أول لاعب يحصد جائزة أفضل لاعب في الشهر 3 مرات خلال نفس الموسم وتمكن النجم المصري من حصد الجائزة من قبل في شهر نوفمبر من العام الماضي وشهر فبراير من عام 2018.

وقال اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً أنه يشعر بالسعادة بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وأضاف أن فريقه قدم نتائج جيدة خلال شهر مارس وهذا هو الأهم.

ويأمل محمد صلاح من تجاوز الرقم القياسي لكي يصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالدوري الإنجليزي حيث أن الرقم القياسي مسجل باسم اّلان شيرر وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز برصيد 31 هدف قاموا بتسجيلها في موسم واحد.

وأضاف النجم المصري أن فريقه مازال أمامه خمس مباريات بالدوري الإنجليزي وأنه لازالت لديه فرصة كبيرة في تخطي الرقم القياسي للأهداف المسجلة في موسم واحد بالدوري الإنجليزي.

ويتصدر محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدف سجلها مع فريقه خلال 31 مباراة لعبها في البريميرليج وبفارق 4 أهداف عن الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق توتنهام الذي سجل 25 هدف.

طالع أيضاً

محمد صلاح يدخل تاريخ الدوري الإنجليزي بالفوز بأفضل لاعب للمرة الثالثة

X