صدمات الزمالك لا تتوقف مع عبد الله السعيد .. اتحاد الكرة ينصف الأهلي

صدمات الزمالك لا تتوقف مع عبد الله السعيد .. اتحاد الكرة ينصف الأهلي

متابعة: محمد الدكر

يبدو أن الصدمات ستتوالى على الزمالك دون توقف، فالنادي الأبيض عقب اعلان الأهلي تجديد تعاقد لاعبه عبد الله السعيد لموسمين خرجت تصريحات من داخل نادي ميت عقبة تؤكد عزمهم على تقديم شكوى في حق اللاعب وإيقافه بسبب توقيعه على عقود انضمامه لناديين.

وتوجه El-Ahly.com لسؤال وليد العطار رئيس لجنة شئون اللاعبين هل يحق للزمالك تقديم شكوى ضد عبد الله السعيد وإيقافه قبل نهاية الموسم الجاري؟ ليأتي الرد بأن نادي ميت عقبة لا يحق له إيقافه.

وأوضح العطار أن الزمالك لن يتمكن من تفعيل عقد اللاعب إذا كان يمتلك الـ4 نسخ منه في اتحاد الكرة الا عند فتح باب القيد قبل بداية الموسم الجديد، ليتبقى له طريقة واحدة وهي ارسال خطاب لاتحاد الكرة يوضح فيه توقيع اللاعب لهم وبالتالي الانتظار حتى يسمح لهم بتسجيل العقد.

وأضاف رئيس لجنة شئون اللاعبين أن الوضع مختلف تماماً مع الأهلي الذي من الأصل يمتلك عقد اللاعب، وبالتالي فإنه بإمكانه توثيق العقد الممدد المبرم في أي وقت.

وبالتالي فإن الزمالك عند تقديمه لعقود السعيد سيتم دراسة الأوراق المقدمة، ولكن نادي ميت عقبة لن يتمكن من إيقاف اللاعب بالوقت الحالي، فالأهلي من الأساس لم يوقع مع اللاعب بل مدد العقد.

وكان مرتضى منصور أعلن في الأيام الماضية عن "صفقة القرن" والتي سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي من المقرر أن يتم عقده السبت المقبل، ليدور الحديث حول لاعبان فقط ضمن تلك الصفقة هما نجما الأهلي أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

فتحي جدد بالفعل تعاقده مع القلعة الحمراء الاثنين الماضي، بينما أعلن المارد الأحمر عن التوصل لاتفاق حول عقد عبد الله السعيد الذي سيبقى داخل جدران القلعة الحمراء لموسمين إضافيين، ليبقى السؤال من هي صفقة القرن؟!

X