أخبار الأهلي في الصحف: البدري يطلب السرعة في ضم شحات المقاصة ويراقب محارب سموحة

أخبار الأهلي في الصحف: البدري يطلب السرعة في ضم شحات المقاصة ويراقب محارب سموحة

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهرام

الأهلى يؤدى مرانه الأخير بالمغرب استعداداً لمواجهة الوداد فى دورى أبطال إفريقيا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته على استاد محمد الخامس استعداداً لمواجهة الوداد البيضاوى المقرر لها الواحدة فجر الأربعاء ضمن فعاليات المرحلة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدورى الأبطال الإفريقى والتى يحتل صدارتها أبناء الرداء الأحمر بــ7 نقاط.

وسيكون مران اليوم خفيفا بعض الشئ لتجنب الإرهاق قبل ساعات من المواجهة المهمة والحاسمة التى تجرى بنفس الملعب ويبحث الأهلى عن الفوز بها لضمان التأهل مبكراً لدور الــ8 بدورى الأبطال، وكان حسام البدرى المدير الفنى قد عقد محاضرة فنية مطولة مساء أمس بعد تناول وجبة الإفطار مع لاعبيه عرض خلالها لقطات فيديو مجمعة للمنافس شرح منها نقاط القوة والضعف وطريقة مواجهته خاصة أنه سيختلف كثيراً عن الشكل الذى ظهر به مؤخراً فى مباراة برج العرب.

وأظهر المران الرئيسى الذى خاضه الفريق بالمغرب أن البدرى سوف يعتمد على التشكيلة الرئيسية فى مباراة الغد ويتكون من شريف إكرامى فى حراسة المرمى وأمامه أحمد فتحى وأحمد حجازى وسعد سمير وعلى معلول وحسام عاشور وعمرو السولية وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان وجونيور أجايي.

وأكد البدرى أن صعوبة مباراة الوداد تمكن فى أنها بين فريقين كبيرين بحضور جمهور ضخم سيكون له تاثير دون شك، وقال البدرى أن فريقه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن فوز الأهلى باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمى وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه. وأضاف أنه يدرك جيدا الصعوبات التى تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، بجانب أن الأهلى يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة

ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات، وأوضح المدير الفنى للاهلى أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما، بعد مباراة الجولة الثالثة التى أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلى بهدفين دون رد، وأن الحضور الجماهير فى مباراة الغد سيزيد من قوة فريق الوداد، لكن الأهلى يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.

وشدد البدرى على جاهزية لاعبيه لخوض المباراة وهناك منافسة شرسة لنيل رضا الجهاز الفنى بهدف تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقى والعودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية.

الأخبار

شمس يحضر مؤتمر توقيع أزارو .. وعاشور يتعافي من «كدمة الضلوع»

الأهلي يكشرعن أنيابه للوداد

 شدد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي علي صعوبة مباراة الوداد المغربي المقرر لها غدا بالجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا مشيرا إلي أن المباراة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

وأضاف البدري أن الفريق يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر عن كونها تقام علي ملعب الوداد، مشيرا إلي أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعي الفريق لتحقيقه.

وأوضح أنه يدرك جيدا الصعوبات التي تحيط بالمباراة، باعتبار أن اللقاء هو الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة علي التأهل، مؤكدا أن الأهلي يملك لاعبين لديهم خبرات إفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات.

وأشار البدري إلي أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما، موضحا أن جميع لاعبيه لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الإفريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.. ويختتم الفريق اليوم تدريباته حيث يخوض مباراة الاساسي علي ملعب المباراة وفقا للوائح الاتحاد الافريقي في نفس موعد اللقاء.. ويسعي البدري لاستغلال المران الاخير في الاستقرار علي التشكيل الذي سيخوض به المباراة وطريقة اللعب وتثبيت بعض الجمل التكتيكية التي يسعي لتنفيذها في المباراة.. وتعافي حسام عاشور من آلام الكدمة التي تعرض لها في الضلوع بإحدي تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة الأخيرة بالدوري وبات جاهزا للمشاركة في مباراة الوداد، بعدما أدي مران الفريق أمس كاملا دون شكوي.

مؤتمر أزارو

حضر أمس اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للأهلي لتوقيع المغربي وليد أزارو، مهاجم نادي الدفاع الجديدي علي عقود انضمامه للنادي الأهلي فضلا عن توقيع بروتوكول تعاون بين الناديين.. وبعد المؤتمر حرص شمس علي الاطمئنان علي بعثة الفريق وحضور مران الفريق من أجل تحفيزهم لتحقيق نتيجة ايجابية.

الجمهورية

صالح جمعة يتمسك بالأهلي

حسام عاشور جاهز لمباراة الوداد .. ومران بعد منتصف الليل

قرر صالح جمعة لاعب وسط النادي الأهلي تأجيل البت في العروض التي تلقاها من السعودية والبرتغال وانتظار موقف حسام البدري المدير الفني للفريق سواء بالإبقاء علي اللاعب أو الاستغناء عنه.. وتمسك اللاعب بالنادي الأهلي وأبدي رغبته في الاستمرار مع الفريق وحجز مكان في التشكيلة الأساسية خلال الفترة المقبلة.

كان اللاعب قد تألق في آخر مباراة شارك فيها مع الفريق أمام سموحة في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الممتاز والتي انتهت بفوز الأهلي 4/..2 حيث شهدت تلك المباراة تألقاً واضحاً للاعب وهو ما جعل الجهاز الفني للفريق يعيد حساباته مع اللاعب.

وينتظر أن يشارك اللاعب مع الفريق في المباريات الثلاث المتبقية من الدوري بعد أن قرر الجهاز الفني منح البدلاء الفرصة في تلك المباريات للوقوف علي مستواهم.. وإذا استمر اللاعب بنفس المستوي الذي ظهر به أمام سموحة سيقوم البدري بالإبقاء عليه في الموسم المقبل.

علي جانب آخر. أصبح حسام عاشور لاعب وسط الفريق جاهزاً للمشاركة مع الفريق أمام الوداد المغربي غداً الثلاثاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان اللاعب قد أصيب بكدمة تعرض لها في الضلوع خلال إحدي تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة الأخيرة.. وتعافي تماماً وبات جاهزاً للمشاركة في مباراة الوداد. بعدما أدي مران الفريق أمس الأول كاملاً بدون شكوي.

ويختتم الفريق تدريباته في الواحدة بعد منتصف الليل استعداداً للمباراة.. ويسعي حسام البدري لوضع اللمسات النهائية في مران الفريق اليوم. وتثبيت بعض الجمل التكتيكية التي يسعي لتنفيذها في مباراة الوداد.

ومن المنتظر أن يستقر البدري في مران اليوم علي الملامح النهائية لتشكيل الفريق لمواجهة الوداد المرتقبة. وذلك في ضوء متابعته للفريق المنافس.

من جانبه قال حسام البدري إن مباراة الوداد المغربي تعد مواجهة صعبة كون اللقاء بين فريقين كبيرين ويشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً.. وأضاف أن الفريق يسعي لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة بغض النظر عن كونها تقام علي ملعب الوداد. مشيراً إلي أن فوز الأهلي باللقاء سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمي وهو أمر يسعي الفريق لتحقيقه.

أشار البدري إلي أن الفريقين يعرفان كل شيء عن بعضهما. خصوصاً بعد مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت بملعب برج العرب وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد. مضيفاً أن الحضور الجماهيري في مباراة الغد سيزيد من قوة فريق الوداد. لكن الأهلي يمكنه التعامل مع ظروف المباراة.

أكد المدير الفني للأهلي أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول علي ثقة الجهاز الفني للمشاركة في المباراة. موضحاً أن الجميع لديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الافريقي والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

المصري اليوم

«الأحمر» يستقر على خطة وتشكيلة «الوداد».. وعاشور جاهز

يؤدى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى عند الواحدة بعد منتصف ليل اليوم، الاثنين، مرانه الأخير، استعداداً لمواجهة نظيره الوداد المغربى فى نفس الوقت غد الثلاثاء، ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة بدورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا. ويتصدر الأهلى ترتيب المجموعة برصيد ٧ نقاط بفارق الأهداف فقط عن زاناكو، بطل زامبيا، مقابل ٣ نقاط لمضيفه بطل المغرب. وخاض الفريق، أمس، مرانه الثانى فى المغرب، على ملعب فريق الوداد، وحرص خلاله حسام البدرى، المدير الفنى للفريق على وضع اللمسات النهائية على خطة المباراة، وتثبيت بعض الجمل التكتيكية التى يسعى لتنفيذها فى مباراة الوداد. وشهد مران الفريق، أمس، عودة لاعب وسط الفريق حسام عاشور للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع زملائه عقب تعافيه من آلام الكدمة التى تعرض لها فى الضلوع بإحدى تدريبات الفريق قبل مباراة سموحة الأخيرة بالدورى، والتى فاز فيها الفريق بنتيجة ٤/٢.

كما انتظم فى المران الثنائى المدافع سعد سمير والحارس محمد الشناوى عقب لحاقهما ببعثة الفريق فجر أمس، بعد انتهاء أزمة سفرهما مع التجنيد، ووصل مع الثنائى إلى المغرب سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، الذى تواجد مع الفريق لحين إنهاء مشكلة سفرهما. ويركز البدرى خلال المران الأخير الليلة على الاستقرار على الخطة التى سيخوض بها المباراة، من خلال متابعته لمباريات المنافس الأخيرة ومباراة الفريقين فى القاهرة بالجولة الماضية والتى انتهت بفوز الأهلى بثنائية نظيفة. ويعود للفريق أمام بطل المغرب الثلاثى عبدالله السعيد وأحمد فتحى وعلى معلول، بعدما غابا عن مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة، كما يعود الحارس الأساسى شريف إكرامى لحماية عرين الفريق.

من جهته، أكد حسام البدرى أن المباراة صعبة كونها بين فريقين كبيرين وستشهد حضورا جماهيريا كبيرا، وأوضح أن الأهلى يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة بغض النظر كونها تقام على ملعب الوداد، مشيرا إلى أن الفوز سيحسم التأهل لدور الثمانية بشكل رسمى وهو أمر يسعى الفريق لتحقيقه. وأوضح المدير الفنى للأهلى أنه يدرك جيدا الصعوبات التى تحيط بالمباراة، باعتبار أن المباراة الفرصة الأخيرة للوداد للمنافسة على التأهل، مؤكدا أن الأهلى يملك لاعبين لديهم خبرات أفريقية كبيرة ويجيدون التعامل مع مثل هذه المباريات. وأشار البدرى إلى أن الفريقين يعرفان كل شىء عن بعضهما، وأن الحضور الجماهير غداً سيزيد من قوة الوداد، لكن الأهلى قادر على التعامل مع هذه الظروف، وأكد أن جميع اللاعبين يتنافسون للحصول على ثقة الجهاز الفنى للمشاركة وكلهم لديهم الرغبة فى تحقيق نتيجة إيجابية ومواصلة المشوار نحو التتويج باللقب الأفريقى والعودة للمشاركة فى كأس العالم للأندية. وقام محمود طاهر، رئيس النادى بالاتصال بعماد وحيد، أمس، من أجل الاطمئنان على البعثة وطالبه بنقل تحيته للجماهير وطالبهم بتحقيق الفوز.

الأهلى يراقب «محارب» .. والبدرى يطلب إنهاء صفقة «الشحات»

دخل إسلام محارب، صانع ألعاب الفريق الكروى الأول بنادى سموحة، ضمن حسابات الجهاز الفنى لفريق الأهلى، بقيادة حسام البدرى، بعد المستوى المتميز الذى ظهر عليه اللاعب، خلال مباريات الموسم الجارى، مع فريقه السكندرى على المستوى المحلى والأفريقى، بعدما تعثرت مفاوضات التعاقد مع إيريك تراروى، لاعب مصر المقاصة، بسبب قرار اتحاد الكرة بوجود ثلاثة لاعبين أجانب فقط فى كل فريق وهو ما يمنع التعاقد مع تراروى، فى ظل وجود على معلول وجونيور أجاى والتعاقد مع المغربى وليد أزارو.

فيما طلب حسام البدرى، المدير الفنى، سرعة حسم التعاقد رسمياً مع حسين الشحات، الظهير الأيمن لمصر المقاصة، الذى حصل النادى على توقيعه، لكن يتبقى إنهاء المفاوضات بشكل رسمى مع محمد عبدالسلام، رئيس النادى الفيومى، ويأتى إلحاح البدرى فى التعاقد مع اللاعب، بسبب خروج محمد هانى من حساباته، واقتراب رحيل باسم على عن الفريق بسبب ابتعاده عن مستواه لكثرة الإصابات، وهو ما جعل البدرى يجرب الدفع برامى ربيعة فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراة سموحة التى فاز بها الفريق برباعية مقابل هدفين.

من جهة أخرى، «علمت المصرى اليوم» أن الإيفوارى سليمان كوليبالى، الهارب عن صفوف الفريق، حاول العودة إلى ناديه السابق كليمانروك الاسكتلندى، بعدما تعثرت الأمور أمامه بفسخ تعاقده مع وكليه، إثر هروبه من القلعة الحمراء، ورفض مسؤولو النادى الاسكتلندى عودة اللاعب بسبب الطريقة التى رحل بها عن الأهلى، وهو ما يضعف موقفع، واشترط مسؤولو كليمانروك على اللاعب التصالح مع النادى الأهلى، بسبب ضعف موقفه، حتى يعود لصفوف الفريق مرة أخرى.

من جانبه، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن مسؤولى النادى مستمرون فى شكواهم ضد كوليبالى، خاصة أن تصرفه كان عليه علامة استفهام بعدما خدع الجهاز الفنى، وبرر بعد ذلك فعلته بأوهام من وحى خياله لم يكن لها أى أساس من الصحة. وأوضح أن موقف النادى قوى للغاية فى الشكوى التى أرسلها ضد اللاعب إلى فيفا، كما أن اتحاد الكرة لن يرسل البطاقة الدولية للاعب لحين الفصل فى القضية وحصول النادى على حقوقه.

وعلى جانب الصفقات الجديدة، أكد مدير الكرة أنها تسير وفقاً لمعايير خاصة بناء على ما يطلبه حسام البدرى، خاصة أن الهدف الأساسى للجهاز الفنى هو الحفاظ على لقب بطل الدورى للموسم الثالث على التوالى، والتتويج ببطولة أفريفيا والتأهل لمونديال كأس العالم للأندية، لافتا إلى أن الجهاز الفنى حدد احتياجاته من الصفقات الجديدة التى سيتم التعاقد معها لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد منذ فترة وتم التعامل معها بشكل عملى، وفقا للمعايير الخاصة بالنادى، موضحا أن حسام البدرى استقر على ثلاث أو أربع صفقات على أقصى تقدير.

لاعب ذو صلة

X