صراع الصفقات (7): الصفقة الأسرع في تاريخ الأهلي وتدخل صالح سليم بشكل شخصي

صراع الصفقات (7): الصفقة الأسرع في تاريخ الأهلي وتدخل صالح سليم بشكل شخصي

تمتلئ صفحات تاريخ القلعة الحمراء بعدد كبير من الصفقات التي أثارت جدل واسع في الوسط الرياضي المصري ونجح الأهلي في ضمها بعد صراع قوي مع الأندية المنافسة.

ويقدم El-Ahly.com في هذا التقرير الذي سيستمر بشكل يومي طوال شهر رمضان كواليس تلك الصفقات وكيف حصل الأهلي على توقيع لاعبين نجح أغلبهم في تشكيل جزء من تاريخ النادي.

مجدي طلبة "ابن الزمالك" أسرع صفقة للأهلي

مجدي طلبة هو لاعب الزمالك في الثمانينات وشارك في كأس العالم 90 وكان من أوائل اللاعبين المحترفين في أوروبا ، لعب في صفوف باوك اليوناني ثم لعب في الدوري البلغاري في صفوف ليفسكي صوفيا.

مجدي طلبة أراد إنهاء مسيرته الإحترافية والعودة مرة أخرى للدوري المصري ، القيعي مدير التعاقدات في التسعينات وعن طريق وسيط عرض عليه مجدي طلبة للعب في صفوف الأهلي ، اللاعب الدولي الذي تخطى الثلاثين ، هل يقبل الأهلي عودته؟

القيعي بدأ التحرك ونقل الأمر برمته لثابت البطل مدير الكرة في ذلك الوقت ، ثابت البطل لم يبدي موافقة ولكن أكد أن الأمر سيحسمه هولمان المدير الفني الألماني.

القيعي لم ينتظر كثيرا اتصل بصالح سليم رئيس النادي الذي أكد على القيعي أن يعود للإتصال بثابت البطل مرة أخرى بعد قليل من الوقت ، القيعي عاود الإتصال بثابت البطل الذي أكد موافقة الجهاز الفني للأهلي على صفقة مجدي طلبة.

الأهلي أنهى كل الأمور مع اللاعب في القاهرة ن وتبقت خطوة واحدة هو السفر لبلغاريا لإنهاء كافة الأوراق والحصول على الإستغناء ، الأهلي وافق على دفع 50 ألف دولار للفريق البلغاري.

القيعي يحكي عن الصفقة "الأسرع" في تاريخ الأهلي ، القيعي سافر مع مجدي طلبة إلى بلغاريا في وقت مبكر من يوم الإثنين ووصلا بالفعل في حدود الساعة 9.30 وأجتمعا مع رئيس النادي البلغاري صاحب النفوذ.

رئيس النادي البلغاري أنهى كل الأمور في وقت قليل ليصبح اللاعب في صفوف الأهلي بشكل رسمي وتم إرسال البطاقة الدولية لإتحاد الكرة المصري ، كل هذه الأمور حدثت في أقل من 3 ساعات وبدا القيعي يفكر في العودة سريعا للقاهرة.

القيعي ومجدي طلبة قاما بتغيير حجز تذاكر طيران العودة لتكون مساء الإثنين وبعد تدخل رئيس النادي البلغاري تأخرت الطائرة عن موعدها حتى يصل القيعي وطلبة قبل إقلاعها.

مجدي طلبة يحكي عن الواقعة مشيرا بأن رئيس النادي البلغاري اصطحبهما في سيارته الخاصة والتي تحمل "سارينة" الشرطة وسارا في الإتجاه المعاكس حتى يستطيعا اللحاق بالطائرة وبالفعل وصل طلبة والقيعي للقاهرة مساء الإثنين وكل الأمور إنتهت.

طالع أيضا

صراع الصفقات (1) .. إنت فين يا مؤمن؟

صراع الصفقات (2) .. جدو زملكاوي؟ قنبلة افريقيا في الأهلي وانقاذ مسئولي الزمالك من الحبس

صراع الصفقات (3) .. رضا عبد العال صفقة التسعينات "الأضخم"

صراع الصفقات (4): الصفقة التي أجلها الوزير 4 سنوات بين المستشفى وحلم الفانلة الحمراء

صراع الصفقات (5) .. أعلن الزمالك ضمه في بيان رسمي فخطفه القيعي في 24 ساعة

صراع الصفقات (6) .. الصخرة الذي طلب بيبو "تجبيس" يده بسبب الإسماعيلي والزمالك مقابل 600 ألف

 

 

X